الجمعة، 2 أبريل 2010

فاهم الرجولة غلط !!!


هناك 4 تعليقات:

ibnalsor يقول...

ساره تسأل في استبيان هنا عن حريةرسم الكاريكاتير .. واعجبني اختيار انه على حسب نظام الدولة .. وانا اسأل ساره ليه الرسومات هنا قليل الاقبال عليها مع انها تحمل مضامين رائعة .. الجواب .. على حسب الثقافة والفهم والادراك .. فلو كان الزائر هنا ادرك كم من الجهد والتعب الذي يبذله رسام الكاريكاتير من تجهيز الفكرة ثم وضع خطوط لها ثم رسمها ثم نقلها كتجسيد لفهم ان هذه رسالة تحمل ملامح فن امة تعتني بالتثقيف .. وجهد فنان اراد ان يرسم فكرة مصورة لقضية مرسومة في نفس المجتمع الذي يعاني من هذه المشكلة

ساره النومس يقول...

لأن مدونتي هذه ماعطيتها حقها مثل مدونة تخاريف مع العلم ان وايد يحبون رسوماتي ولمن انشر الرسومات في تخاريف يزيد التعليق عليها :)

الرسم الكركتيري سهل بالنسبة لي ولكن الصعوبة الكبرى هي الفكرة وكيف يتقبل الناس فكرة الرسمة ..؟ وهل ستكوون فكرة معبرة ام لا ؟

شكرا لك اخي ابن السور اتمنى ان ترسل لي ملاحظاتك دائما وتبقى على تواصل مع مدونتي هذه :)

غير معرف يقول...

جنه الكركتير يتكلم عني :P .. انا بصراحه انبهرت من رسوماتج مشالله عليها .. مع ان اول يوم لي في دخول مدونتج .. والى الامام ياسنيوره ساره وانا من اشد المعجبين والله يوفقج

ساره النومس يقول...

لووووووول

مشكور اخوي على كلامك الطيب واتمنى ماتكون الزيارة الاخيرة :)

يشرفني مرورك وتعليقك