الأحد، 22 فبراير 2009

مابعد الزواج ...


هناك 8 تعليقات:

Hashimoto يقول...

لووووول
حلوة الرسمة
يعطيج العافية
=)

=====
سؤال سريع : انتي تسوين حق الرسمات سكان ؟ ولا تصورينهم ؟
وشكرا

ساره النومس يقول...

هلا والله اخوي

لا اسوي لها سكان ، ليش مو مبينة ؟؟ اذا في ملاحظات يليت تقول لي عليها .. :)

مشكور وايد

Blog 3amty يقول...

أنتي واعدتني ترسمين عمتي !!

أبيها أوت لاين لو سمحتي بسرعة !

:P

ساره النومس يقول...

بلوق عمتي شفيك ؟؟

رسمتها ودزيتها لك ايميل صار لي فوق الاسبوع انا قلت ياربي شفيه ماعجبته .. أقول ترا الفكرة عادية لبغيت فكرة اقوى انا عند ويهك وعمتك يطلع منها والله :d

Hashimoto يقول...

لا لا مافيها شي واضحة وضوح الشمس
مادري بس كنت اتساءل
P=

==========

سؤال سريع ثاني :
ليش ما شاركتي بهالمعرض ؟

http://akabane-90.blogspot.com/2008/12/blog-post.html

ساره النومس يقول...

محد يعطيني خبر والله

بصراحةبدر الغيث اهو الي يعطيني اخبار هالمعارض ودكتو عندنا بالجامعة راح يساعدني ان شاء الله بس خ ارسم وايد بعد لووول لا تبخل علي بالافكار عاد

Hashimoto يقول...

اهاا

ماشالله عليج انتي الي تعطيني افكار مو انا
عاد هالمعارض عادة ما يبون اكثر من 4 رسمات
نشوف متى يسون بعد واحد

ساره النومس يقول...

صج @@


يليت والل تعطيني خبر اوكي :)

مشكور وايد :)